الاسئلة الشائعة
س:لم اعد ارغب بشراء المنتج هل يمكنني الالغاء الطلب قبل وصول المنتج الي ؟
ج:اذا كنت ترغب بالغاء طلبيتك؛فعليك اخبارنا بذلك في اسرع وقت ممكن.حيث تعتمد عملية الغاء الطلبية على بدء عملية الشحن نرجومنك ان ترسل طلب الالغاء عبر ارسال بريد الكتروني الى مرفقا رقم الطلب وسبب الالغاء او الاتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم
س: كم يكلف ثمن التوصيل ؟
ج:المبلغ الذي سيتم تحديده لموقع ناڤارو .
س:ماطول المدة التي تسغرقها عملية استبدال المنتجات؟
ج:نرجو منك ان تقوم بأبلاغنا برغبتك في استبدال المنتج في حال تضرر من عملية الشحن او وجود خطأ بالطلب
في اسرع وقت ممكن نقوم فوراً باصدار قسمية الاستبدال وارسالها اليك عن طريق البريد الاكتروني .
س:ماهي وسائل الدفع التي تقبلون بها ؟
س:هل موقع كيوت امن للدفع عبر الانترنت؟
ج:تضمن لك كيوت تجربة تسوق آمنة 100% لايتم تخزين أرقام بطاقات الائتمان على
انظمتنا؛ كما يتم تشفير تفاصيل الدفع قبل نقلها باستخدام احداث تقنيات التشفير الاكتروني التي
تتبع أعلى معايير الأمان .
س:ماهي ضريبة القيمة المضافة؟
ج: هي قيمة يتم فرضها من قبل الدولة على كلا
الاعمال والأشخاص .
لمتجر المملكة العربية السعودية.15 %
س:هل السعر على الموقع يشمل ضريبة القيمة المضافة؟
ج:نعم؛ الاسعار المدرجة على الموقع تشمل ضريبة القيمة المضافة ولن يتم احتساب اي مبالغ اخرى عند اتمام عملية الشراء؛
يرجى العلم ان قيمة الضريبة ستظهر على الفاتورة المرسلة من قبلنا.
س:كيف سيتم احتساب ضريبة القيمة المضافة؟
ج: يتم احستاب ضريبة القيمة المضافة على الشكل التالي :
فمثلا عند قيامك بشراء عطر بقيمة 115 ستظهر لك على الفاتورة النهائية سعر المنتج
الحقيقي وهو 100ر.س و 15ر.س قيمة الضريبة المضافة ال(%15) على سعر المنتج لذا سيكون قيمة العطر 115ر.س.
Perfectly made with | 2025 Salla
Two comments
يحيى الزهراني
3 months ago
انا طلبت من 8 ايام ولم يشحن الطلب الى الان وتم مراسلتكم على الواتس اب ولم يتم الرد ولا يوجد تجاوب منكم وليش ماتردون علينا
حنان الاحمري
3 months ago
انا طلبت وماوصلني الطلب ولم يتم الرد