سياسة الاسترجاع والاستبدال
ماهي المنتجات الغير قابلة للاستبدال والاسترجاع ؟
بناء على تعليمات وزارة التجارة وحفاظا على الصحة العامة للجميع:
والاجهزة والهدايا المغلفة بناء على طلبكم
حرصاً منا على سلامتكم، فإن كيوت لا يسمح باسترجاع أو استبدال منتجات العناية والتجميل والإكسسوارات والعطور .
والاجهزة والهدايا المغلفة بناء على طلبكم حتى لو كانت بحالتها الأصلية، بإستثناء المنتجات التي تصل إليكم تالفة فقط.
س: هل هناك رسوم للاسترجاع ؟
عند وصول المنتج اليك تألفاً فإن كيوت تتحمل رسوم الاسترجاع
س: كيف يمكنني استبدال / استرجاع المنتج التالف؟
ج: سيسعد رفاقنا في خدمة العملاء بخدمتكم حيال ذلك من خلال إرسالكم تذكرة على الطلب او عبر خدمة العملاء المتوفرة لدينا على الرقم : ٩٦٦٥٥٥٤٤٠٦٩١ ، بشرط أن يكون المنتج المستبدل/ المسترجع بحالته الأصلية وبغلافه الأصلي ولم يتم استخدامه أو فتحه أو تغيير ملامح التغليف الخاصة بالمنتج.
في حال تم الطلب ولكن حصل من العميل خطأ أثناء الطلب في اختيار اللون أو المقاس؟ س:
س: كم هي المدة المسموحة للاستبدال / استرجاع المنتج التالف ؟
ج: يمكنكم استبدال / استرجاع المنتج التالف خلال 7أيام عمل من عملية الشراء.
س: كم تستغرق عملية الاستبدال / والاسترجاع للمنتج التالف ؟
ج: في كيوت نعمل بكل جهد لإرضائكم، قد تستغرق مدة عملية الاستبدال / الاسترجاع 10 أيام عمل.
س: في عملية الاسترجاع ، كيف يمكنني استرداد المبلغ الذي دفعته ؟
ج: يتم استرداد المبلغ بعد وصول المنتج التالف إلينا والتأكد من حالته، ومن ثم تحويل المبلغ لحسابكم.
س: في عملية الاستبدال، ماهي الخطوات المتخذة حيال ذلك ؟
ج: عند رغبتكم باستبدال المنتج التالف، واختيار المنتج البديل نرجو منكم تحويل مبلغ الفرق بين المنتج التالف والمنتج البديل.
في كيوت.. رضاكم هو سر نجاحنا
Perfectly made with | 2025 Salla
Two comments
Yosef Aldosarey
2 months ago
طلبت ولم يصل الطلب وتواصلت وتساب واتصال ولايوجد رد؟؟
يزيد القحطاني
3 months ago
طلبت ولحد الآن ماوصلتني ايش السبب